الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

Autotrader 1 خيار ثنائي



إشارات ثنائي خيارات للتجارة أحصل على طلب كل وقت عن إعطاء إشارات ثنائي خيارات التداول. جيد بالنسبة لي، أنا لست بحاجة إلى التزام تلك المهمة. ما أحب عن التداول هو حرية المجموع "العمل" عندما أريد. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت وأنا على ما يرام. إذا لم تقرر إعطاء إشارات ثنائي خيارات للتجارة، ثم أود أن تأكد من أنني منحهم يوميا، وذلك في تأثير إنشاء "مهمة" لنفسي مع البداية والنهاية مرات كل ساعة، إذا كنت ترى ما أعنيه. ثم إذا شعرت أن كان لي على وظيفة، وأود أن ترغب في الحصول على أموال مقابل ذلك ولذا فإنني ثم توجيه الاتهام لإعطاء بلدي إشارات الخيار الثنائي والدقيقة التالية تعلمون، لدي "وظيفة". التي الهزائم الغرض كله من وجود نمط التداول بالنسبة لي. إذا كنت ترى ما أعنيه. أنا لا أقول بأنني سوف تفعل ذلك أبدا، كما أن هناك بعض البرامج بارد حقا القادمة إلى السوق الذي يجعل من كل الآلي. بالطبع لدي خيارات غرفة ثنائي ولكن هذا هو المكان الذي مساعدة في شرح الأمور ونحن لا ننظر إلى التداول الحي وما هي الصفقات الجيدة، وإنما هو تجارة غرفة دردشة المجتمع وليس خدمة إشارة. الآن، وأنا أعرف بعض الناس يرغب في الحصول على إشارات لأي سبب من الأسباب، وبعض فقط لم يكن لديك الوقت للتجارة أو مشاهدة الأسواق، حتى لقد بحثت القليلة التي يبدو أن تفعل جيدا ويكون العلف لائقة الظهر، ولكن في في نهاية اليوم واحد منهم فقط وقفت كما يستحق الاستثمار. فقط تذكر الخيارات الثنائية بطبيعتها هي وقت حساس، لذلك تضع ذلك في الاعتبار عند النظر في المزود، وكيف يتم تسليم الاشارات. على المزود أن وانا ذاهب الى يوصي له EA تعمل بشكل كامل (الروبوت) التي من شأنها أن تضع الصفقات بالنسبة لك، لذلك لم يكن لديك لتفعل شيئا وليس هناك الوقت الضائع. إشارات الخيارات الثنائية إخطار تجاري الغش أريد فقط أن ألفت انتباهكم أول من واحدة من أقدم إشارات التداول الحيل في الكتاب. ما سوف بعض مقدمي إشارات لا ضمير لهم القيام به هو إرسال إشارات معاكسة. لذا، دعونا نقول ان هناك 100 الناس الذين يشتركون في إشاراتها 97 $ لكل month. That يعني أنهم يبذلون 9700 $ شهريا. ماذا سيفعلون كمثال هو ارسال 50 شخصا إشارة شراء و50 شخصا إشارة بيع. ومن الواضح أن واحد فقط من هذه الخيارات هو الذهاب الى الفوز. ماذا سيحدث القول على مدى 100 إشارات غير أن قد يكون لديك بعض التحيز طريقة واحدة أو أخرى أو حتى في كلا الاتجاهين. لذلك، في مرحلة ما 50٪ من الناس قد تظهر معدل فوز 80٪ و 50٪ على العكس سوف تظهر خسارة 80٪ rate. Then قد تغير والرجال الذين لديهم معدل فوز 80٪ قد الآن أن وجود 20٪ نسبة الفوز. وسوف تتقلب. وبالتالي فإن اللاعبين الفوز 80٪ من الصفقات التي هي على وشك أن يعطي الاستعراضات الهذيان حول الخدمة والرجال الذين حصلوا على محوها، إلغاء اشتراكاتهم. لذلك هم بحاجة أعضاء جدد عقده ومع شهادات متوهجة من الناس الحصول على 80٪ فوز الاسعار، لن تكون هناك نهاية للمشتركين الجدد. (كلاسيك بونزي مخطط) وبطبيعة الحال، فإن هذه الأمور تتوازن في النهاية، وسوف المتوسط ​​إلى احتمالات الحقيقية التي هي 50٪ احتمال على نتيجة ممكنة 2 النتائج وسوف تحصل على محو الجميع بها في end. It هو مجرد مسألة وقت . إلى حد ما مثل الضغط على العملة. أحيانا يكون هناك أكثر رؤساء من ذيول وأحيانا يكون هناك المزيد من ذيول من رؤساء، ولكن في نهاية المطاف النتائج سوف تتوازن إلى خلاف صحيحة أو قريبة جدا من them..which 50٪ لكل منهما. الآن نسبة الفوز 50٪ مع الخيارات الثنائية سوف يقتل حسابك مضمونة. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا: العمل على دفع تعويضات 75٪ والتداول شقة 100 $ فوز 5 الصفقات على التوالي = 5x75 = 375 $ تفقد 5 الصفقات على التوالي = 5x100 = - 500 $ ذلك الفوز 375 $ ولكن تخسر 500 $، وأنت تسير أن تفلس. لديك ليكون الفوز أكثر من 50٪ من الصفقات الخاصة بك مع الخيارات الثنائية واستخدام إدارة المال بشكل جيد إذا كنت تريد أن يخرج المقبلة. حرة الأشهر الأولى من الإشارات تطور آخر على الخيار ثنائي للتجارة الإشارة احتيال أعلاه هو أنها سوف نقدم لكم احد اشهر إشارات التداول الحر إذا قمت بالتسجيل مع أحد السماسرة الموصى بها. ما يجب أن نفهم هو كل هذه المنصات تقدم لجنة تابعة للحصول على عملاء جدد. إذا نقرت على أحد الروابط إلى واحدة من المنصات أوصي ويصبح العميل، وسوف تعطيني عمولة. ويمكن أن يكون مرتفعا كما بضع مئات من الدولارات، عادة ما يعتمد على المبلغ المودع وعدد من الدعوات التي ترسلها في غضون شهر. الفرق هنا هو أنني لا نبيع أي شيء، والتوصية فقط استراتيجيات التداول الخاص بي والذي منصات أواجه نتائج جيدة مع. لا يهمني ما إذا كنت تستمع إلى نصيحتي أم لا، إذا كنت تفعل وأحصل على عمولة، عظيم جيدا وسوف وضعها في حساب التداول الخاص بي والتجارة، وذلك بفضل، أو استخدام المال لبناء وكالات التشغيل أو مؤشرات جديدة ل أعضاء منتديات بلدي، ولكن صدقوني عندما أقول لكم بأنني ربما كان حساب في مرحلة ما مع عادل عن كل وسيط الخيارات الثنائية هناك، وهناك بعض القمامة حقيقية من there. So، كنت قد نصحت. في هذه اللحظة فقط أوصي منصات التالية. وهنا لائحة من المنصات التي ليست على قائمتي الموصى بها لأسباب مختلفة، وفي أي ترتيب معين. أنا لا أريد أن يكون له أي إجراءات المحكمة، كل ما أقوله هو أن يلي ليس على قائمتي الموصى بها. تجد مخرجا. طيب خدش ذلك. لقد تم للتو نصحت من قبل أحد الأصدقاء بعدم تسمية والعار كما يمكن أن يكون لها بعض الانعكاسات القانونية، ولكن لماذا لا نلقي نظرة سريعة على موقع هيئة الأوراق السرو للأوراق المالية لأن ذلك هو حيث تعمل معظم الخيار وسطاء الثنائية من ذلك بسبب المزايا الضريبية الخارجية، والتي ترى والسماسرة هم محذرا. إذا كنت ترى وسيط الخاص بك المدرجة هناك، ثم نصيحتي لك هي للحصول على النقد الخاص بها باسرع ما يمكن وتذهب مع أحد السماسرة بلدي أوصى إلى حد ما. حسنا، اسمحوا لي أن هذا واضح ما أستطيع، أنا فقط يوصي المنصات المذكورة أعلاه في الوقت الراهن. لذلك، ما سوف مقدمي هذه إشارة المراوغة القيام به هو تعطيك إشارات أشهر مجانية إذا قمت بالتسجيل في ظل الارتباط التابعة لها لوسيط الموصى بها. أنها تحصل على ارتكابها. بعض منصات دفع تعويضات أكثر المراوغة عمولات عالية حقا. أن نكون حذرين من أي شيء مع X في title. or وL في العنوان. فقط أقول. ثم إذا كان أنهم في نهاية المطاف يظهر لك الربح بعد شهر واحد من الإشارات، فإنك سوف توقع بالتأكيد في الخدمة المدفوعة الآن واذا تحولت إشارات إلى أن تكون بوم، وسوف يكون من جيبه، ولكن فاز المزود ' ر يكون، لأنه حصل على عمولة سواء فزت أم لا. نعم، انها حقل الألغام هناك صديقي. هو أفضل للتجارة الحساب الخاص بك مع الإشارات الخاصة بك عندما يصطف هو اقتراحي إذا كان لديك الوقت. تبدأ مع بلدي 10 استراتيجية دقيقة والثالث على واحدة من بلدي إدارة الأموال اقتراح الصورة، وسوف تظهر ربحا. أو الأفضل من ذلك، واستثمار بعض الأموال في برنامج دقيق حقا مثل جناح تجارة توقع المؤشرات وتابع كيف يمكنني استخدامها هنا. مقدمي الإشارة الموصى بها تحديث - تحديث - تحديث أنا لم يعد يوصي بأي مزودي الإشارات في هذه المرحلة. وكان الرجال الذين الماضي حرصت على، كامل مسح التدريجي وقتل خارج بلدي واحد من الرجال الحسابات. لذلك، في هذه المرحلة، لا مزودي الإشارات في الخيارات الثنائية الساحة أستطيع أن يوصي. يبدو أنني قد تضطر الى القيام به نفسي. تحديث - تحديث - تحديث 22 سبتمبر 2015 قلت أن أفعل الإشارات نفسي وأنا في النهاية. ويحدوني المتقدمة خيارات ثنائية استراتيجية مع تنبيهات إشارات إما القادمة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، والهاتف أو مع التنبيه الصوت على الرسم البياني. الحصول على معدلات نجاح عالية وبالطبع هو مجاني.