الاثنين، 16 نوفمبر 2015

ثنائي الخيار روبوت infoeverything تحتاج إلى الحصول استثنائية results 9



ثنائي خيارات استراتيجية مرتينغل ذهبت بالفعل من خلال قليلا عن استراتيجية مارتينجال في ثنائية المادة النظم الخيارات، ولكن الآن اعتقد أن يذهب في مزيد من التفاصيل. وسوف تكشف كيف يمكن للإنسان خيار ثنائي يستخدم ذلك، حيث اخترع أصلا وكيف يمكن الاستفادة منه، حتى دون استخدام الروبوت. أصول استراتيجية مرتينغل مرتينغل وضعت أصلا باعتبارها استراتيجية القمار في القرن 1800th-فرنسا بوصفها استراتيجية القمار. منذ مقامر مع الثروة صيغة المصدر سيفوز بالتأكيد، كان ينظر إليه على أنه "متأكد من شيء" من قبل العديد من اللاعبين الأثرياء. بعضهم فاز هذه المبالغ كبيرة في فترة قصيرة من الزمن أن عددا من المفاصل القمار يمنع استخدام النظام. أبسط شكل من أشكال انها التقليب لعملة واحدة. إذا خمنت مقامر الخطأ، وقال انه يضاعف رهانه في كل مرة حتى ذهب تخمين الصحيح. إذا كان خمنت الخطأ، وسوف يعيد له الرهان الأصلي. دعونا جعل على سبيل المثال: استراتيجية فليب مرتينغل كوين الرهان الأصلي: $ 1 وانا اعرف التخمين في كل مرة أن رؤساء الخروج. الوجه الأول هو ذيول، وأراهن 2 $، والوجه الثاني هو أيضا ذيول. الآن لا بد لي من الرهان 4 $ وفقا للاستراتيجية، وأنا ضربت حق هذه المرة ورؤساء يأتي. الآن أنا الفائز - $ 1- 2 $ + $ 4 = 1 $. حتى لو كنت أنا قادرة على مضاعفة الرهان دائما عندما انا اعرف الخطأ، وسوف يفوز في نهاية المطاف مبلغ الرهان الأصلي عندما ضرب حق. حتى إذا أنا ضربت خاطئة عشر مرات على التوالي. وهذا هو المكان الذي يأتي جمال هذه الاستراتيجية، إذا كان لديك رصيده إلى مضاعفة الرهان مرات عديدة أنه من المرجح للغاية أن ينتهي بك الأمر الفوز في نهاية المطاف. ليس من غير المألوف أن المقامرين باستخدام هذه الاستراتيجية سيفوز عشرة أيام على التوالي. مرتينغل ونظرية الاحتمالات في وجهة نظر نظرية الاحتمالات، ومعرفة الأحداث الماضية لم يساعد على التنبؤ بالأحداث المستقبلية. وهذا يعني أن العائد المتوقع سوف تبقى نفسها بغض النظر عن عدد المرات نتيجة معينة قد خرجت. ذلك أساسا، في عملة إرم إذا كنت قد القيت رؤساء عشر مرات على التوالي، فإنه لا يزال 50٪ فرصة أنه سيأتي ايضا مرة الحادية عشرة. فماذا يعني من خيارات ثنائي المستثمر؟ وهذا يعني أنه يجب أن لا افتراضات تستند فقط على النتائج السابقة. كنت في كثير من الأحيان الحصول على معلومات قيمة من نتائج الماضي، والتي يمكن استخدامها في المستقبل لجعل المزيد من الاستثمارات المربحة. ولكن ببساطة على أساس أن شيئا ما قد حدث في كثير من الأحيان لا يعني أنه (أو العكس) سيحدث في المستقبل. سوف تحتاج أيضا مؤشرات أخرى لجعل مثل هذه الافتراضات. استراتيجية مارتينجال تنشأ من القمار ثنائي خيارات استراتيجية مرتينغل من دون أي برامج أو المعرفة، الخيارات الثنائية مرتينغل الاستراتيجية ليست مربحة. إذا كنت المستثمرين عديمي الخبرة، وسوف تحتاج المزود موثوق لمساعدتكم. يمكنك اختيار إما مؤتمتة بالكامل الروبوت ثنائي الخيار (الروبوت ريال مدريد أو صناديق التحوط ثنائي) أو المزود والتي تمنحك الاقتراحات، ولكن كنت اتخاذ قرار الاستثمار النهائي (ثنائي الشبح، يوم الدفع FM أو الخيار بوت 2.0). دعنا نذهب من خلال قليلا عن إيجابيات وسلبيات هذه الاستراتيجية.