الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015

ثنائي الموجة الدماغ



وقد ضرب ثنائي الدماغ الموجة السوق والجميع يأخذ إشعار. وأغتنم السرور في التعريف القراء هنا في الفوركس روبوت الأمة على الأنظمة التي يعمل بالنسبة لي. إذا كنت تقرأ موقعي كثيرا ما كنت أعرف أن ينفق معظم وقتي في مراجعة الأنظمة التي لا تعمل، اليوم الذي يتغير مع الأخذ حقيقي الفائز الخيارات الثنائية. هنا هو انهيار سريع من السمات الهامة: يوفر أكثر من 10 إشارات يوميا الحرف 6 أزواج أصاب أكثر دقة 80٪ عن العامين الماضيين لا وسيط الاشتراك المطلوبة التركيب المجاني الدعم الهائل (لقد اختبرت) إشارات في جميع الدورات هذا هو البرنامج خيارات الثنائية التي أنا على ثقة. وهذا هو أحد المنتجات التي يمكن شراؤها واستخدامها على الفور. ثنائي الدماغ موجة مراجعة وجاء المطورين لنظام موجات المخ ثنائي لي قبل ثلاثة أشهر وأعطاني الفرصة لتكون جزءا من محاكماتهم. وسرعان ما أدركت أن هذا هو الحل الفوز التي أخذت قليلا جدا من وجهة نظري نهاية الأمر الذي جعل من وأضاف بسهولة في بلدي روتين التداول اليومي. كتاجر فوركس سأفعل دائما يميلون الى الفوركس ومع هذا النظام وسوف غالبا ما تستخدم الإشارات في تداول العملات الأجنبية بلدي كذلك لأن إدخالات قوية جدا. أحاول إقناعهم باتخاذ استراتيجيتهم، وزوجين من أزواج وتحويلها إلى الروبوت الفوركس لكنها ركزت أيضا على اتقان موجات المخ الآن. يكفي عن القصة على الرغم من واسمحوا لي أن تركز أكثر على هذه الاستراتيجية. تقدم موجات المخ الثنائية إشارة دقيقة إلى أن توضع. على سبيل المثال، فإن التجار تلقي إشارة في 01:50 وتجارة إشارة ستحدد وضع أو CALL ومن ثم تعطيك الوقت المحدد انقضاء الذي هو دائما بعد 40 دقيقة من الدخول، مما يجعل من 2:30 في هذه الحالة. هذه البساطة حقا يجعل من السهل بالنسبة لي أن يوصي هذا إلى أي مستوى من تاجر. الوصول إلى إشارات محددة اقول لكم بالضبط ما يجب القيام به بسهولة (انقر للتكبير). كيف يتم توفيرها الإشارات؟ تنبيهات البريد الإلكتروني في الخبراء MT4 / على الرسم البياني MT4 يطفو على السطح التنبيهات مع هذا البرنامج تنبيهات البريد الإلكتروني ليست مهمة بشكل مفرط لأنني أجد لو أجلس لبضع ساعات وسوف تحصل دائما على نفسي إشارة أو اثنين. تحتاج فقط إلى الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الدقيقة 50 من زمن كل ساعة بالإضافة إلى فحص ومعرفة لذلك هو مناسب جدا. ثنائي الدماغ موجة الفيديو ثنائي الدماغ موجة الخاتمة ثنائي الموجة الدماغ هو يجب أن يكون! هذه الاستراتيجية المعقدة مكثف بسهولة في قطعة واحدة من البرنامج يوفر إشارات لا يصدق. إذا كنت تبحث عن بعض الدخل السلبي ثم ننظر إلى أبعد. تمكنت من الحصول على يدي على القسيمة إطلاق المتاحة للمجموعة الأولى من المبيعات بحيث لا لنفسك صالح وسهولة الحصول عليها في وقت مبكر. القسيمة: BINA-CODF-WAVE