الجمعة، 23 أكتوبر 2015

Binary ng calculator



BINARY OPTIONS. TRADING CALCULATOR BINARY OPTIONS. TRADING CALCULATOR بناء مستقبلك الآن شكرا لكم لأخذ الوقت لعرض معاينة التداول لدينا آلة حاسبة. اسمي فريدريك كروجر وأنا الخيارات الثنائية عملة strategiston. وأنا هنا لأتحدث إليكم عن آلة حاسبة التداول. سأشرح ما هو عليه، وأهمية استخدامه، وينير لك على كيف يمكنك الاستفادة من أداة فريدة من نوعها في التداول اليومي لتتبع أدائك وبسهولة مقارنة لهدف في نهاية العام، ولكن في وتيرة اليوم. آلة حاسبة التداول تسمح للمستخدم أن يكون ليس فقط نظرة على أهداف الاستثمار على مدى فترة من الزمن، ولكن أيضا توفير وظائف لتقديم يوميا والأهداف الأسبوعية على أساس المركبة. وقال من أي وقت مضى لنفسك، إذا قمت بعمل كمية Y من المال خلال هذه الفترة X من الزمن، وسأقدم تداول شغلي full الوقت؟ حسنا، تحضير لهذا في نهاية العام أو الهدف 2 سنة مع هذا التداول آلة حاسبة. لم تعد التجارة فقط أن تكون نشطة، والتجارة مع الغرض لتلبية الأهداف اليومية والأسبوعية، و / أو السنوية. مع شركائنا فريدة التداول آلة حاسبة يمكنك كتابة في الاستثمار الأولي الخاص جنبا إلى جنب مع نسبة عودة كنت تبحث لقاء على مدى زمني يومي أو أسبوعي، و / أو شهري. يمكنك التمرير تلقائيا إلى أسفل الصفحة ونرى أنه إذا بقيت على اجتماع وتيرة يومية أو أسبوعية أو تتجاوز هدفي عاصمة، وسوف يكون على وتيرة لتلبية بلدي Z الهدف. كل ما عليك القيام به هو نوع في التاريخ وتغيير رأس المال الحقيقي لتلك الفترة الزمنية ومعرفة نتيجة تيرة التداول الخاص بك. معرفة ما إذا كنت خلف، على، أو قبل المسار مع مرور الوقت. هو حقا بهذه السهولة. المهتمين في هذا البرنامج. واضاف باعتبارها مكافأة أنا سوف نعطيه استراتيجيتي في نهاية المطاف إلى كل من يشتري هذا البرنامج ملاحظة: هذا هو لتاجر مبتدئ بداية small. lets نقول 500 دولار أمريكي.