السبت، 19 ديسمبر 2015

365 2 خيار ثنائي



كيف تتاجر 365 الخيار الثنائي تفخر بأن تقدم لعملائها منصة التداول التي هي مبتكرة وسهلة الاستخدام. فقط اتبع الخطوات التالية لفتح مركز: 1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك من منصة خيار ثنائي 365 2. حدد الأصول التي اخترتها من بين الخيارات المتاحة دائما على منصة 3. اختيار نتائج الخيار الذي ترغب في فتح: لمرتفع / منخفض: - اختر "عالية" إذا كنت المشروع أن أسعار الأصول سيكون أعلى من السعر المستهدف عند انقضاء الخيار. - اختر 'منخفضة' إذا كنت المشروع أن أسعار الأصول سيكون أقل من السعر المستهدف عند انقضاء الخيار. لترسيم الحدود: - اختر 'في' إذا كنت المشروع أن أسعار الأصول ستكون ضمن نطاق معين عند انتهاء الخيار. - اختر 'خروج' إذا كنت المشروع أن أسعار الأصول ستكون خارج النطاق المعين بعد انقضاء الخيار. للاتصال: - اختر 'اللمس' إذا كنت المشروع أن السعر المستهدف الخيار سيتم التوصل قبل انقضاء. - اختر "لا تاتش 'إذا كنت المشروع أن السعر المستهدف الخيار لن يتم التوصل قبل انقضاء. 4. لوضع اللمسات الأخيرة على التجارة، أدخل مبلغ الاستثمار كنت ترغب في جعل في كل خيار، ثم انقر على 'شراء' في زلة التداول. وهذا موقف تنفيذ اختيارها وفقا للمعلومات ذات الصلة التي تم تحديدها في الخطوات السابقة.